JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيفية تنظيف iPhone

 كيفية تنظيف iPhone  الخاص بك




عندما يكون لديك منتج، مثل iPhone، فمن الضروري أن تهتم بهذا الجهاز الإلكتروني حتى يستمر معك لسنوات عديدة. ومع ذلك، فإن إحدى أسهل الطرق للعناية بجهاز Apple iPhone الخاص بك هي عدم الخروج وشراء منتجات مختلفة للحفاظ عليه آمنًا طوال حياته، رغم أن هذا مهم، فإن أفضل طريقة لإظهار بعض T.L.C لهاتفك الخلوي الجديد. يتم ذلك من خلال تنظيفه ببساطة. ومع ذلك، فإن هذا يشكل مشكلة كبيرة لكثير من الناس. والسبب في ذلك هو أنه نظرًا لأن جهاز iPhone جهاز فريد من نوعه، وشاشته حساسة جدًا للمس، فإن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يمكنهم تنظيف جهاز iPhone الخاص بهم بشكل صحيح دون إتلافه.



iphone



بالطبع، عندما تقوم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك، فإنك لا ترغب ببساطة في غسله بأي نوع من المنظفات، لأن هذه المنظفات يمكن أن تتسبب في خلل في جهاز iPhone، مما يمنحك منتجًا معيبًا.


عندما تقوم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك، يجب عليك التأكد من توخي المزيد من الحذر، ولا تفعل ذلك إذا كنت في عجلة من أمرك.


السبب وراء ذلك هو أنك إذا كنت كسولًا أو في عجلة من أمرك، فقد تلحق الضرر بالأعمال الداخلية

لجهاز iPhone، بالإضافة إلى الشاشة المهمة دائمًا.


عندما تقوم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك، هناك العديد من العناصر التي يجب أن تكون لديك.


ستسمح لك هذه العناصر بتنظيف هاتفك بشكل فعال دون الإضرار بشاشة اللمس الحساسة أو الأعمال الداخلية لهاتفك الخلوي الرائع.



قبل أن تقوم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك

عليك التأكد من أن لديك العناصر التالية: الماء، قماش الألياف الدقيقة والقرص المضغوط المفضل لديك للاسترخاء وجعل العملية ممتعة.


تأكد من عدم استخدام أي نوع من المواد الكيميائية لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك، لأنها يمكن أن تعيق في الواقع الطريقة التي تتفاعل بها الشاشة معك. بمجرد جمع كل العناصر، اجلس وضع الماء في كوب صغير. باستخدام قطعة القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة، المتوفرة عبر العديد من بائعي التجزئة المختلفين لأجهزة iPhone، اغمس زاوية قطعة القماش في الماء، مما يسمح لها بالتشبع بالماء.


تأكد من أنك لا تستخدم الكثير من الماء، بالطريقة الجيدة لاختبار ما إذا كان لديك ما يكفي من الماء هي الإمساك بقطعة من الزجاج، أو الذهاب إلى المرآة، ومسح الزاوية بقطعة القماش المبللة.


إذا كانت هناك قطرات ماء متدفقة قادمة من المكان الذي مسحت فيه المرآة، فهذا يعني أن لديك كمية كبيرة من الماء على قطعة القماش وتحتاج إلى تجفيفها قليلًا.




تريد أن تكون قادرًا على مسح شاشة جهاز iPhone الخاص بك دون ترك قطرات من الماء خلفك. بعد ذلك، خذ قطعة القماش المبللة قليلاً وابدأ في مسح شاشة جهاز iPhone الخاص بك بحركة لأعلى ولأسفل.


لا تمسح في دوائر، لأن ذلك يمكن أن يترك وراءه لطخات قبيحة عند تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. عادةً ما يستغرق الأمر منديلًا واحدًا أو اثنين لتنظيف سطح جهاز iPhone بالكامل. يعتمد عدد المرات التي تقوم فيها بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك على مقدار استخدامك له.


نظرًا لأن شاشة هاتفك هي الواجهة للمنتج بأكمله، فإنك تستخدمها باستمرار، وبالتالي ستبدأ الزيوت من أصابعك في التراكم وإنشاء مظهر قذر على الشاشة. يقوم المستخدمون العاديون بتنظيف أجهزة iPhone الخاصة بهم مرة واحدة في الأسبوع، وربما مرة واحدة كل أسبوعين.


author-img

raed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة