JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لماذا يحتاج كل مستخدم iPhone إلى الحامل الدوار PED 3

 لماذا يحتاج كل مستخدم iPhone إلى الحامل الدوار PED 3؟

iphone


إذا كنت مثل معظم الناس، فمن المحتمل أنك تعيش حياة مزدحمة للغاية ومزدحمة للغاية. مثل معظم الأشخاص، لقد أتقنت الشكل الفني لتعدد المهام، ومن خلال القيام بذلك، اعتمدت هاتفًا خلويًا يتيح لك القيام بمهام متعددة بشكل لم يسبق له مثيل. مع هاتف Apple iPhone، يمكنك إنجاز العديد من المهام في وقت واحد، عن طريق التبديل ذهابًا وإيابًا بين البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتصفح الويب. ومع ذلك، كفرد مشغول، في بعض الأحيان قد يصبح الاضطرار إلى حمل جهاز iPhone الخاص بك أكثر من اللازم ولن تكون قادرًا على أن تكون منتجًا بالقدر الذي تحتاج إليه.





توسيع إمكانيات هاتف iPhone الخاص بك في بيئة المكتب

وينطبق هذا بشكل خاص في بيئة المكتب، عندما يكون لديك جهاز كمبيوتر مكتبي وخط هاتف مكتبي وجهاز iPhone الخاص بك. إن محاولة التوفيق بين كل هذه المتغيرات يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الارتباك أو ما هو أسوأ من ذلك، صداع رهيب. ولهذا السبب عندما يكون لديك هاتف iPhone؛ هناك العديد من المنتجات المتاحة للمساعدة في توسيع نطاق فائدة هذا المنتج المذهل.







PED 3: الحامل الدوار الأمثل لجهاز iPhone الخاص بك في المنزل والمكتب



أحد أفضل الملحقات التي يمكنك الحصول عليها مع جهاز iPhone الخاص بك هو الحامل الدوار PED 3. يتيح لك هذا الحامل المذهل الاستمتاع بتجربة حقيقية بدون استخدام اليدين مع جهاز iPhone الخاص بك. سواء كنت في المنزل أو في المكتب، سيثبت هذا الملحق أنه منقذ حقيقي للحياة. كيف يعمل الأمر بسيط للغاية، حيث تقوم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالحامل، ويثبته في مكانه، مما يسمح لك باستخدام يديك في مشاريع أخرى، مثل كتابة رسالة البريد الإلكتروني إلى رئيسك في العمل، أو تناول شطيرة الديك الرومي والجبن . تم تصميم هذا الحامل بشكل أساسي حول هاتف iPhone، وبالتالي يتناسب بسلاسة.



بمجرد إعداد الحامل الخاص بك، ستلاحظ أن به أذرع صغيرة بارزة، وهذه الأذرع هي التي ستتمسك بجهاز iPhone الخاص بك، دون إعاقة الشاشة. على عكس الحوامل الأخرى، يتيح لك حامل PED 3 iPhone هذا استخدام جهاز iPhone الخاص بك تمامًا كما لو كنت تحمله. بمجرد وضع جهاز iPhone الخاص بك في الحامل، ستتمكن من تدويره فعليًا من الوضع الرأسي إلى الأفقي.




يمكنك اختيار الطريقة التي تريد بها عرض جهاز iPhone الخاص بك اعتمادًا على ما تفعله بالهاتف. إذا كنت تشاهد فيلمًا أثناء العمل، فستحتاج إلى تحويله أفقيًا، حتى تتمكن من الاستمتاع بفيلم ملء الشاشة. ومع ذلك، إذا كنت ترسل رسالة نصية أو تتحدث على الهاتف، فقد ترغب في ابقائها في وضع عمودي.



PED 3: حامل iPhone القوي والمرن لحماية وراحة متفوقة


يشبه حامل iPhone هذا حرفيًا وجود زوج إضافي من الأيدي. بمجرد شرائه، لن ترغب أبدًا في العيش بدونه، لأنه يوفر لك الأمان لجهاز iPhone الخاص بك كما أنه يحرر يديك للاستمرار طوال يوم عملك. يمكنك تدوير هذا الحامل بزاوية 360 درجة، كما أنه يأتي بزاوية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. أيضًا، لن تقلق أبدًا بشأن كسر هذا الحامل لأنه مصنوع من هيكل فولاذي فائق بالإضافة إلى طلاء مخبوز، مما يمنع التقطيع والمضايقات الأخرى. والمقابض التي تمسك بجهاز iPhone الخاص بك ناعمة للغاية، فهي مصنوعة من المعدن المطلي بالمطاط.


author-img

raed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة