JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

Adsense : ومستقبل نجاح لمواقعك اكتشف 3 أسباب حاسمة


لمعرفة سبب كون Adsense ضروريًا


مواقع المحتوى الخاصة بك هو معرفة كيفية عمل ذلك أولاً.


adsense




المفهوم بسيط حقًا، إذا فكرت فيه. يقوم الناشر أو مشرف الموقع بإدخال برنامج جافا سكريبت في موقع ويب معين. في كل مرة يتم الوصول إلى الصفحة، سيقوم برنامج جافا سكريبت بسحب الإعلانات من برنامج Adsense. 


ولذلك يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبطة بالمحتوى الموجود على صفحة الويب التي تعرض الإعلان. 


إذا نقر أحد الزائرين على أحد الإعلانات، فإن مشرف الموقع الذي يعرض الإعلان يكسب جزءًا من الأموال التي يدفعها المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة.


محرك البحث هو المحرك الذي يتعامل مع جميع عمليات التتبع والمدفوعات، مما يوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة للمحتوى والمستهدفة دون الحاجة إلى عناء التماس المعلنين، وجمع الأموال، ومراقبة النقرات والإحصائيات، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً المهمة في حد ذاتها. 


ويبدو أنه لا يوجد نقص أبداً في عدد المعلنين في البرنامج الذي يقوم محرك البحث بسحب إعلانات Adsense منه. كما أن مشرفي المواقع أقل اهتمامًا بنقص المعلومات التي توفرها محركات البحث ويركزون أكثر على جني الأموال من محركات البحث هذه.


السبب الأول




الذي يجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى هو أنه قطع بالفعل شوطًا طويلًا في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع. جنبًا إلى جنب مع تقدمه المستمر، يظهر نظام أكثر تقدمًا يسمح بالتخصيص الكامل للإعلان. يتم منح مشرفي المواقع الفرصة للاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكملة موقع الويب الخاص بهم بشكل أفضل وملاءمة تخطيط صفحة الويب الخاصة بهم.


يتيح التنسيق المختلف لأصحاب الموقع إمكانية النقر بشكل أكبر من قبل الزوار الذين قد يكونون أو لا يكونون على علم بما يقدرون عليه. يمكن أيضًا أن يجذب الأشخاص الذين يزورون المكان، مما يجعلهم يتخذون الخطوة التالية للبحث عن كل ما يدور حوله. بهذه الطريقة، سيحصل الأشخاص الذين يقفون وراء Adsense على المحتوى الخاص بهم ويحققون الربح في هذه العملية.




السبب الثاني




هو قدرة ناشري Adsense على تتبع ليس فقط كيفية تقدم مواقعهم ولكن أيضًا الأرباح المستندة إلى القنوات التي يحددها مشرف الموقع. تتيح التحسينات الأخيرة في محركات البحث لمشرفي المواقع القدرة على مراقبة أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص تتمتع بالقدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات نسب النقر إلى الظهور.


يمكن الآن لمشرفي المواقع والناشرين تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات محددة داخل موقع الويب. كما يتم رصد الاتجاهات بسهولة.


ومع توفر التقارير في الوقت الفعلي، سيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي يقوم الأشخاص بأكبر عدد من النقرات عليها. سيتم تلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار أثناء توليد الأموال لمشرفي المواقع والناشرين. 


وتسمح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع بتجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة، مما سيوفر لهم بعض المعلومات الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والمجالات التي تحقق أفضل أداء.


السبب الأخير





والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع الويب المستهدفة. وبالتالي زيادة احتمال أن يكون لدى متصفح الويب المحتمل اهتمام بمنتجاته وخدماته. كل ذلك بسبب المحتوى وصيانته المستمرة. 

على عكس أولئك الذين لا يستخدمون Adsense في مواقعهم، يتم منحهم خيار جعل أشخاص آخرين يقومون بالمحتوى الخاص بهم، مما يمنحهم ميزة وجود مواقع ويب ناجحة ومدرّة للأموال.


يدور Adsense حول المحتوى المستهدف، فكلما كان المحتوى الخاص بك أكثر استهدافًا، زاد استهداف إعلانات محركات البحث. هناك بعض مشرفي الويب والناشرين الذين يركزون بشكل أكبر على محتويات مواقعهم وأفضل السبل للحفاظ عليها بدلاً من الأموال التي تدرها الإعلانات لهم. هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية بأفضل حالاتها.


لقد مر وقت لم يكن فيه الناس على دراية بالأموال التي يمكن تحقيقها من الإعلانات.


 لم تظهر الأموال النقدية إلا عندما أدرك مشرفو المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense هو المولد.


 في تلك الأيام، كان المحتوى هو أهم العوامل التي يتم أخذها على محمل الجد. لا يزال الأمر كذلك. مع إغراء المال بالطبع.




author-img

raed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة