JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الشروط الجديدة على اليوتيوب

الشروط الجديدة على اليوتيوب وتأثيرها على منشئي المحتوى

الشروط الجديدة على اليوتيوب وتأثيرها على منشئي المحتوى

الأزمات المالية التي ضربت الشركات التكنولوجية الكبيرة جعلتها تتخذ إجراءات غريبة مثل العلامة الزرقاء المدفوعة في تويتر. بالنسبة لـ اليوتيوب، فقد زاد عدد الإعلانات الغير قابلة للتخطي في الفيديوهات بشكل كبير. وبما أن اليوتيوب يأخذ قسمًا كبيرًا من أرباح تلك الإعلانات، فمن مصلحته أن يزداد عدد منشئي المحتوى وعدد المعلنين. لذلك خفضت شركة يوتيوب المتطلبات اللازمة لتمكين منشئي المحتوى من الوصول إلى أدوات تحقيق الربح في برنامج شركاء يوتيوب YouTube Partner Program.

كانت الشروط السابقة تتطلب امتلاك ألف مشترك و4,000 ساعة مشاهدة أو 10 ملايين مشاهدة لمقاطع الفيديو القصيرة.

أما الشروط الجديدة اللازمة ليكون منشئ المحتوى مؤهلًا للوصول إلى أدوات تحقيق الربح هي الوصول لـ 500 مشترك فقط ورفع ثلاثة مقاطع فيديو عامة في الأيام التسعين الأخيرة، أو الوصول لـ 3,000 ساعة مشاهدة في السنة الماضية أو 3 ملايين مشاهدة لمقاطع الفيديو القصيرة في الأيام التسعين الأخيرة.

وشرط رفع مقاطع الفيديو الثلاثة لكل 90 يومًا غريب حيث ستسبعد القنوات الغير نشطة وإن حصلت على ملايين المشاهدات من قبل. أي أن الشركة تقول لمنشئي المحتوى لا تتوقف عن النشر حتى وإن كان المحتوى غير جيد. وستُطبِّق يوتيوب هذه الشروط الجديدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وتايوان وكوريا الجنوبية. وستطرح لاحقًا في البلدان التالية: الجزائر، الأرجنتين، النمسا، كندا، كولومبيا، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، السلفادور، فرنسا، غيانا الفرنسية، ألمانيا، غوادلوب، غواتيمالا، هونغ كونغ، هندوراس، الهند، اليابان، الأردن، الكويت، لبنان، ليشتنشتاين، المغرب، المكسيك، نيكاراغوا، عُمان، بنما، بيرو، بولندا، بورتوريكو، باراغواي، المملكة العربية السعودية، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايوان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، أوروغواي.

author-img

raed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة