JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الذكرى 25 لإنشاء Google : مرور 25 عامًا على إنشاء Google رحلة نحو المستقبل

Google

الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لإنشاء الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا




google 25



عندما توجهنا إلى صفحة Google الرئيسية في بلدان متعددة، كانت رسومات الشعار المبتكرة تحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين لإنشاء Google. وفي هذه المناسبة، تحمل رسومات الشعار دلالة خاصة، حيث تدعونا إلى التأمل والتفكير في الماضي والمستقبل.


في هذا اليوم قبل 25 عامًا، التقى سيرجي برين ولاري بيج في برنامج علوم الكمبيوتر بجامعة ستانفورد في أواخر التسعينيات. ومن هناك بدأت رحلة استثنائية. 


سرعان ما أدرك الثنائي أنهما يشتركان في رؤية واحدة مشتركة: تحويل الويب إلى مكان أسهل في الوصول والتصفح. بدءًا من غرف سكنهما الجامعية، عمل برين وبيج بلا كلل لتطوير نموذج أولي لشبكة أفضل وأكثر فعالية.


وبعد تحقيق تقدم ملحوظ، قرر الثنائي نقل عملهما إلى المكتب الأول لشركة Google، والذي كان في الأصل مرآب مستأجر. في يوم 27 سبتمبر 1998، تأسست رسميًا شركة Google Inc. منذ ذلك الحين، شهدت الشركة تغيرات كبيرة، بدءًا من شعارها كما يظهر في رسومات الشعار المبتكرة اليوم، ولكن المهمة الأساسية للشركة لم تتغير: 


تنظيم معلومات العالم وجعلها مفيدة ويمكن الوصول إليها على نطاق عالمي.


اليوم، يستخدم مليارات الأشخاص حول العالم Google للبحث والاتصال والعمل واللعب، والعديد من الاستخدامات الأخرى. نحن نشكرك على مساندتك وتطورك معنا على مدار السنوات الـ 25 الماضية، ونتطلع بشغف لما ستقدمه المستقبل معًا.



أنت الآن تعرف كيف بدأت Google وكيف تطورت على مر الزمن، ويمكنك أن تفخر بأنك كنت جزءًا من رحلة هذه الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا.





author-img

raed

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة